https://rejaneg.com/%D8%B4%D9%82%D9%82-%D9%84%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B1%D8%AC%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9

شقق للبيع في النرجس الجديدة التجمع الخامس 2022

تنفرد شركة ريجان العقارية بتقديم شقق للبيع في النرجس الجديدة التجمع الخامس في أرقي احياء النرجس الجديدة، تقدم ريجان العقارية تسهيلات للسداد حتي 60 شهر، كما تعمل شركة ريجان العقارية علي بيع شقق في النرجس الجديدة التجمع الخامس بطرق مختلفه للسداد وبمرونه كبيره للتسهيل علي عملاءنا الكرام.

مشروع النرجس الجديدة

يعد مشروع النرجس الجديدة في التجمع الخامس أحد أهم المشاريع العقارية المتواجده في التجمع الخامس، و أميز المناطق فى القاهرة الجديدة، ويتميز مشروع النرجس الجديدة في التجمع الخامس بقربة من الجامعة الألمانية ومن منطقة خدمات متكاملة ، ويحتوي مشروع النرجس الجديدة في التجمع الخامس على وحدات سكنية مختلفة سواء شقق للبيع في التجمع الخامس او فيلات للبيع في التجمع الخامس.

خريطة النرجس الجديدة

newcairo-newnarges-map
newcairo-newnarges-map

خريطة النرجس الجديدة

عند التدقيق في خريطة النرجس الجديدة سنجد انها في موقع حيوي: تستطيع الانتقال بسهولة منه وإليه ؛ لأنه يقع بالقرب من الطرق الرئيسية في القاهرة الجديدة مثل: شارع التسعين الشمالي ،و شارع التسعين الجنوبي. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بالقرب من مناطق ترفيهية وخدمات متكامله في القاهرة الجديدة.

مع العلم ان منطقة النرجس الجديدة تقع بالقرب من اهم المحاور الرئيسية وهي تعتبر من اهم المحاور في القاهرة الجديدة : محور طلعت حرب ، محور جمال عبد الناصر ، محور محمد نجيب

مع العلم ان ميدان ماونتن فيو يحيط منطقة النرجس الجديدة التجمع الخامس ويحيط بالنرجس الجديدة أفضل المطاعم والكافيهات في التجمع الخامس.

اهداف مشروع النرجس الجديدة

لعل ابرز اهداف مشروع النرجس الجديدة هي تشجيع المصريين في الخارج على الاستثمار في النرجس الجديدة، مما يؤدي الي زيادة الترابط بين الوطن وأبنائه في الخارج بإتاحة أراضي لهم ولأبنائهم، كما ان مشروع النرجس الجديدة اتاح للكثير من المواطنين سكن جيد في مناطق راقية وبأسعار مناسبة.

مميزات النرجس الجديدة التجمع الخامس

من ابرز مميزات النرجس الجديدة التجمع الخامس انها تعد من أرقي المناطق التي التوجد في التجمع الخامس وذلك لتميز تصميماتها الفريدة للطرق الداخليه والخارجيه في قلب التجمع الخامس وتميزها بالمساحات الخضراء الواسعة التي تحيط بها من كل اتجاة

بالإضافة الي ان النرجس الجديدة منطقة حيوية لإنها علي بعد دقائق من اشهر المطاعم والشركات والكافيهات والبنوك والمؤسسات والاماكن الخدمية مع العلم ان منطقه النرجس الجديدة تتميز بمساحات متنوعة كما انة يتميز بقربه من محور جمال عبد الناصر ، و محور محمد نجيب كما انه مناسب للإسكان العائلي

كما انة يتميز مشروع النرجس الجديدة بوجود ارقى شقق للبيع في التجمع الخامس بأفضل سعر للمتر وباعلى مستوى من التطوير والخدمات العمرانية،

كما انها تتميز أيضًا بقربها من افضل الكومباوندات مثل القطامية هايتس ومنطقة النرجس فيلات وطريق العين السخنة والطريق الدائري كما انها قريبة أيضًا من كومباوند الدبلوماسيين ومسجد فاطمة الشربتلي والجامعة الألمانية .

ماذا تقدم شركة ريجان العقارية في النرجس الجديدة؟

new-narges
النرجس الجديدة

قبل الحديث عما تقدمة شركة ريجان العقارية في النرجس الجديدة ، فقط دعني عزيزي العميل اجيب عن السؤال الأهم، وهو لماذا قامت شركة ريجان بطرح وحدات في النرجس الجديدة التجمع الخامس؟

شركة ريجان العقارية تعد الآن من أهم شركات التطوير العقاري في القاهره الجديدة، حيث تتضمن فى طياتها عدد هائل من الخبرات فى مجال المقاولات العامه والاستثمارات والتطوير العقارى والتصميمات والاستشارات الهندسيه منذ اكثر من عشرة سنوات، والهدف الأساسي دائما قبل تنفيذ أي مشروع جديد هو خلق نوع جديد من التنافسيه السوق العقاري وذلك بتنفيذ مشروع جيد في أرقي اماكن القاهره الجديده وبأسعار تنافسية.

مع العلم انه لم يكن الاستثمار فقط هو فقط ما تقدمة شركة ريجان العقارية، ولكن تقدم شركة ريجان العقارية جميع الاستشارات الخاصة بالسوق العقاري، وذلك لتوعية العملاء قبل شراء اي وحده وهذه الاستشارات تكون متاحة علي أرقام الشركة .

استشارات عقارية وافكار استثمارية

لم يكن الاستثمار هو فقط ما تقدمة شركة ريجان العقارية، ولكن تقدم شركة ريجان العقارية جميع الاستشارات الخاصة بالسوق العقاري، وذلك لنصح وتوعيه العملاء قبل شراء اي وحده وهذه الاستشارات تكون متاحة علي أرقام الشركة ، بالإضافة انها الشركة تقدم افكار استثمارية للعملاء سواء ارادوا شراء وحدات في التجمع الخامس ام ارادو الاستفسار فقط .

تجيب الشركة علي استفسارات سواء كانت متعلقه ببيع شقق في النرجس الجديدة التجمع الخامس ،او بيع شقق في التجمع الخامس بشكل عام، أو سعر المتر في التجمع الخامس، أو أسعار الشقق في التجمع الخامس،او حتي افضل انظمه السداد وافضل سعر المتر في التجمع الخامس، كما توضح الشركة مميزات النرجس الجديدة، وافضل أحياء النرجس الجديدة بالوصف الدقيق.

شقق للبيع في النرجس الجديدة التجمع الخامس

تقوم شركة ريجان العقارية بطرح شقق للبيع في النرجس الجديدة التجمع الخامس، كما ان شركة ريجان العقارية تقدم اقل سعر المتر في النرجس الجديدة  التجمع الخامس، كما تتميز الوحدات المطروحه بالتصميم المتميز و التقسيم الرائع والمساحات المتنوعة.

عندما نتحدث عن اسعار شقق النرجس الجديدة التجمع الخامس التي تقدمها شركة ريجان العقارية، سنجد ان الشركة تقوم بطرح الوحدات في أرقي مناطق النرجس الجديدة، اذا اردت البحث عن بيع شقق في النرجس الجديدة التجمع الخامس فسوف تجد ان شركة ريجان هي الاختيار الأمثل,

طرق التواصل مع شركة ريجان للتطوير العقاري

شركة-ريجان-العقارية
شركة-ريجان-العقارية

هناك عدة طرق للتواصل مع شركة ريجان للتطوير العقاري وهي :

  • الإتصال على الخط الساخن | 16097 |
  • تسجيل بياناتك من خلال صفحة | إتصل بنا | وسيتم احد ممثلينا بالتواصل معكم في اقرب وقت ممكن.
  • التواصل معنا من خلال ايقونات التواصل الخاصة بالواتس اب والفيس بوك الخاصة بالشركة.

Similar Posts