شقق-للبيع-في-بيت-الوطن

شقق للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس 2022

تنفرد شركة ريجان العقارية بتقديم شقق للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس في أرقي احياء بيت الوطن القاهرة الجديدة، تقدم ريجان العقارية تسهيلات للسداد حتي 60 شهر، كما تعمل شركة ريجان العقارية علي بيع شقق في بيت الوطن التجمع الخامس بطرق مختلفه للسداد وبمرونه كبيره للتسهيل علي عملاءنا الكرام.

مشروع بيت الوطن

يعد مشروع بيت الوطن احد أهم المشاريع العقارية المتواجده، كما انه من أكبر وأضخم مبادرات الإسكان الوطني التي دشنتها هيئة المجتمعات العمرانية، حيث بدأت أول مرحلة من بيت الوطن عام 2014، وتوالت بعدها عدة مراحل في مختلف محافظات مصر، وفيما يلي سنوضح خريطة بيت الوطن، و مميزات واهداف مشروع بيت الوطن.

خريطة بيت الوطن

خريطة بيت الوطن
خريطة بيت الوطن

عند التدقيق في خريطة بيت الوطن، سوف نلاحظ ان موقع مدينة بيت الوطن التجمع الخامس تقع على امتداد مدينة الرحاب ومدينة مدينتي، ويحيط بمدينة بيت الوطن طريق السويس من الشمال، وشارع الشيخ زايد من الجنوب، كما يحيطها الطريق الدائري الجديد من الشرق.

وللحديث عن النسبة البنائية في مشروع بيت الوطن فهي 50% من مساحة الأرض، مما يضمن الهدوء والخصوصية والراحة النفسية، وتتكون منطقة بيت الوطن من 8 أحياء  وكل حي يتميز بمنطقة خدمات متكاملة خاصة به مثل المناطق الترفيهية ومراكز التسوق وغيرها.

اهداف مشروع بيت الوطن

لعل ابرز اهداف مشروع بيت الوطن هي تشجيع المصريين في الخارج على الاستثمار في بيت الوطن، مما يؤدي الي زيادة الترابط بين الوطن وأبنائه في الخارج بإتاحة أراضي لهم ولأبنائهم، كما ان مشروع بيت الوطن اتاح للكثير من المواطنين سكن جيد في مناطق راقية وبأسعار مناسبة.

مميزات بيت الوطن التجمع الخامس

لعل ابرز مميزات بيت الوطن التجمع الخامس هو الموقع الجغرافي المتميز، حيث انها نقع بين مدينة الرحاب ومدينتي كما انه يحيط بها أرقى المجتمعات العمرانية، وتتميز بأنها قريبة من العاصمة الإدارية الجديدة مما جعل لها مكانة استراتيجية هامة, فهي تعتبر المدخل الجديد للقاهرة الجديدة.

كما ان عملية تخطيط مدينة يبت الوطن قامت علي اساس علمي حيث انه تم تخطيط المناطق بطرق داخلية متسع وذلك لتفادى الزحام والتكدس المروري داخل المنطقة، كما ان يتوسطها اكبر منطقه خدمات في التجمع الخامس وهي منطقه الفيوزون (View Zone)، والتي تعتبر هذه المنطقه همزة الوصل بين القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية الجديدة, وتتكون من مساحات خضراء ترفيهية وخدمية تضم عدة مدارس و نوادي و مجمعات تجارية و مطاعم وكافيهات عالمية و مصرية.

بالإضافه الي ان النسبة المئوية للبناء فيه حيث لا تتخطى الـــ 50% فقط فيما يخصص الباقي للمساحات الخضراء والطرق، مما يكسبها صفة الاتساع، ويقلل كثيرا من الكثافة السكانية.

يتميز مشروع بيت الوطن بوجود ارقى شقق للبيع في التجمع الخامس بأفضل سعر للمتر وباعلى مستوى من التطوير والخدمات العمرانية، ويحده من الشمال طريق السويس ومن الجنوب محور ابن زايد ومن الشرق ارقى المجتمعات العمارانية مثل ماونتن فيو وبالم هيلز ويتكون من 8 احياء عبارة عن بيزمنت وأرضى و 3 ادوار وكل منطقة بها مناطق خضراء ومناطق خدمات بالإضافة الى نوادى شهيرة مثل نادى الأهلى ونادى بلاتنيوم.

ماذا تقدم شركة ريجان العقارية في بيت الوطن؟

شقق بيت الوطن
شقق بيت الوطن

قبل الحديث عما تقدمة شركة ريجان العقارية في بيت الوطن، فقط دعني عزيزي العميل اجيب عن السؤال الأهم، وهو لماذا قامت شركة ريجان بطرح وحدات في بيت الوطن التجمع الخامس؟

شركة ريجان العقارية تعد الآن من أهم شركات التطوير العقاري في القاهره الجديدة، حيث تتضمن فى طياتها مجموعة من الخبرات فى مجال المقاولات العامه والتطوير العقارى والتصميمات والاستشارات الهندسيه منذ اكثر من عشرة سنوات، والهدف الأساسي دائما قبل تنفيذ أي مشروع جديد هو خلق نوع جديد من التنافسيه السوق العقاري وذلك بتنفيذ مشروع جيد في أرقي اماكن القاهره الجديده وبأسعار تنافسية.

استشارات عقارية وافكار استثمارية

لم يكن الاستثمار فقط هو فقط ما تقدمة شركة ريجان العقارية، ولكن تقدم شركة ريجان العقارية جميع الاستشارات الخاصة بالسوق العقاري، وذلك لتوعية العملاء قبل شراء اي وحده وهذه الاستشارات تكون متاحة علي أرقام الشركة ، كما تقدم الشركة افكار استثمارية للعملاء سواء ارادوا شراء وحدات في التجمع الخامس ام ارادو الاستفسار فقط .

تجيب الشركة علي استفسارات سواء كانت متعلقه ببيع شقق في بيت الوطن التجمع الخامس ،او بيع شقق في التجمع الخامس بشكل عام، أو سعر المتر في التجمع الخامس، أو أسعار الشقق في التجمع الخامس،او حتي افضل انظمه السداد وافضل سعر للمتر في التجمع الخامس، كما توضح الشركة مميزات مشروع الوطن، وافضل أحياء بيت الوطن بالوصف الدقيق.

شقق للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس

تقوم شركة ريجان العقارية بطرح شقق للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس، كما ان شركة ريجان العقارية تقدم اقل سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس، كما تتميز الوحدات المطروحه بالتصميم المتميز و التقسيم الرائع.

للحديث عن اسعار شقق بيت الوطن التجمع الخامس التي تقدمها شركة ريجان العقارية، سوف نجد ان الشركة تقوم بطرح الوحدات في أرقي مناطق بيت الوطن، اذا اردت عزيزي العميل عن البحث عن بيع شقق في التجمع الخامس فسوف تجد ان شركة ريجان هي الأفضل,

طرق التواصل مع شركة ريجان للتطوير العقاري

شركة-ريجان-العقارية
شركة-ريجان-العقارية

هناك عدة طرق للتواصل مع شركة ريجان للتطوير العقاري وهي :

  • الإتصال على الخط الساخن | 16097 |
  • تسجيل بياناتك من خلال صفحة | إتصل بنا | وسيتم احد ممثلينا بالتواصل معكم في اقرب وقت ممكن.
  • التواصل معنا من خلال ايقونات التواصل الخاصة بالواتس اب والفيس بوك الخاصة بالشركة.

Similar Posts